هيئة علماء المسلمين في العراق

فرع الهيئة في كركوك يواصل تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للنازحين والمتعففين
فرع الهيئة في كركوك يواصل تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للنازحين والمتعففين فرع الهيئة في كركوك يواصل تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للنازحين والمتعففين

فرع الهيئة في كركوك يواصل تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للنازحين والمتعففين


   الهيئة نت     ـ بغداد| يواصل فرع هيئة علماء المسلمين في مدينة كركوك بمحافظة التأميم؛ تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للنازحين من العائلات والطلبة والمرضى، والمتعففين والأيتام ومن ليس لهم معيل.



وجهّز الفرع على مدى أيّام شهر كانون الثاني الجاري عددًا من العائلات النازحة من الحويجة ولاسيما من هم لاجئين في مخيم (ليلان) على تخوم المدينة؛ لوازم معيشة وسكن: من مواد منزلية وفرش ووقود لأغراض التدفئة، إلى جانب منح مالية متفرقة.


وتلقت عدد من الأسر المتعففة وعائلات المعتقلين مساعدات مالية ومنح رصدها الفرع لهم؛ في إطار مساعيه في توثيق ورصد الحالات الإنسانية التي تشهدها المدينة، ومن ثم تقديم ما هو متاح في سبيل المساهمة في التقليل من المعناة المتزايدة، فيما تكفل الفرع أيضًا في هذا السياق؛ بتوفير العلاج والأدوية لمجموعة من المرضى.


وما تزال فروع الهيئة في داخل العراق، وأقسامها المختصة في المجال الإنساني من قبيل القسم الإغاثي، والقسم الاجتماعي؛ تسعى جاهدة لدعم وإغاثة النازحين والمتضررين ضمن حملاتها المستمرة والمتجددة بين حين وآخر.


   الهيئة نت    


ج




أضف تعليق