هيئة علماء المسلمين في العراق

في ثامن حادث اليوم .. اغتيال أحد المدنيين بهجوم مسلح شمالي بغداد
في ثامن حادث اليوم .. اغتيال أحد المدنيين بهجوم مسلح شمالي بغداد في ثامن حادث اليوم  .. اغتيال أحد المدنيين بهجوم مسلح شمالي بغداد

في ثامن حادث اليوم .. اغتيال أحد المدنيين بهجوم مسلح شمالي بغداد

اغتال مسلحون مجهولون أحد المدنيين في هجوم استهدفه شمالي بغداد، في اطار الحوادث المختلفة التي شهدتها العاصمة اليوم السبت.


وأكد مصدر بالشرطة الحكومية في تصريح نشر الليلة إن المسلحين الذين كانوا يستقلو سيارة مدنية اطلقوا النار من اسلحة كاتمة للصوت مساء اليوم على أحد المواطنين في منطقة (سبع البور) شمالي بغداد فاردوه قتيلا في المكان، دون معرفة الاسباب والدوافع الحقيقية للهجوم.


واشار المصدر الى ان القوة الحكومية التي اتخذت اجراءات أمنية مشددة حول مكان الهجوم شنت عملية تفتيش واسعة في المنطقة المذكورة بحثا عن المسلحين الذين فرّوا الى جهة غير معلومة، في الوقت الذي تم فيه نقل جثة القتيل الى دائرة الطب العدلي في مستشفى (الكاظمية التعليمي) تمهيدا لتسليمها الى ذويها.


وشهدت بغداد اليوم ايضا، مقتل ثلاثة اشخاص واصابة تسعة آخرين ـ في حصيلة أولية ـ لتفجير حزام ناسف في ساحة (عدن) بمنطقة (الكاظمية) شمالي العاصمة، كما قتل واصيب (11) شحصا نتيجة اربعة حوادث مختلفة في مناطق (السيد عبدلله، وجميلة، والرضوانية، والحسينية) جنوب وشرق وغربي بغداد وشماليها، فيما تم انتشال جثة رجل انتحر بالقاء نفسه في نهر دجلة من أعلى جسر (السنك) وسط العاصمة.


   الهيئة نت    


ح


أضف تعليق