هيئة علماء المسلمين في العراق

انتشال جثة رجل انتحر بالقاء نفسه في نهر دجلة وسط بغداد
انتشال جثة رجل انتحر بالقاء نفسه في نهر دجلة وسط بغداد انتشال جثة رجل انتحر بالقاء نفسه في نهر دجلة وسط بغداد

انتشال جثة رجل انتحر بالقاء نفسه في نهر دجلة وسط بغداد

انتشلت قوة أمنية حكومية مساء اليوم السبت جثة رجل انتحر بالقاء نفسه في نهر دجلة من أعلى جسر السنك وسط العاصمة بغداد.


ونسبت الانباء الصحفية الى مصدر بوزارة الداخالية الحالية قوله في تصريح نشر الليلة: "إن قوة من شرطة النجدة تمكنت من انتشال جثة الرجل الذي انتحر عصر اليوم من أعلى جسر السنك وسط بغداد".


واوضح المصدر ان الرجل أقدم على الانتحار بعد شموله هو وآخرين برفع تجاوزات الباعة الجوالين على الارصفة في سوق (بغداد الجديدة) شرقي العاصمة من قبل أمانة بغداد .. مشيرا الى انه تم نقل الجثة الى دائرة الطب العدلي لاتخاذ الاجراءات اللازمة تمهيدا لتسليمها الى ذويها.


الجدير بالذكر ان العاصمة بغداد وعدد من المدن العراقية تشهد منذ الاحتلال الغاشم حالات انتحار مختلفة يعزوها الأطباء النفسيون إلى الضغوطات الاقتصادية والمشكلات الاجتماعية والتغيرات التي شهدها المجتمع العراقي بعد عام 2003.


وشهدت بغداد مساء اليوم ايضا، مقتل واصابة (12) شخصا في حصيلة اولية لتفجير حزام ناسفة في ساحة (عدن) بمنطقة (الكاظمية) شمالي العاصمة، كما قتل واصيب (11) شخصا ـ بينهم ثلاثة من أفراد ما يسمى الحشد العشائري ـ نتيجة اربعة حوادث متفرقة في مناطق (السيد عبدلله، وجميلة، والرضوانية، والحسينية) جنوب وشرق وغربي بغداد وشماليها، فيما تم العثور على جثة رجل مغدور قضى رميا بالرصال ملقاة في منطقة (جرف النداف) جنوبي العاصمة.


   الهيئة نت    


ح


أضف تعليق