هيئة علماء المسلمين في العراق

في حصيلة أولية .. مقتل واصابة (12) شخصا بتفجير حزام ناسف شمالي العاصمة
في حصيلة أولية .. مقتل واصابة (12) شخصا بتفجير حزام ناسف شمالي العاصمة في حصيلة أولية .. مقتل واصابة (12) شخصا بتفجير حزام ناسف شمالي العاصمة

في حصيلة أولية .. مقتل واصابة (12) شخصا بتفجير حزام ناسف شمالي العاصمة

قتل ثلاثة اشخاص واصيب تسعة آخرون بجروح مختلفة جراء تفجير حزام ناسفة مساء اليوم السبت شمالي العاصمة بغداد.


وأكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في خبر عاجل نشر قبل قليل ان شخصا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه في ساحة (عدن) بمنطقة (الكاظمية) شمالي بغداد، ما اسفر ـ في حصيلة اولية ـ عن مقتل ثلاثة مدنيين على الفور واصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة .. مرجحا ارتفاع عدد الضحايا وذلك لشدة التفجير واكتظاظ الساحة بالمارة.


واشار المصدر الى ان القوات الحكومية اتخذت اجراءات امنية مشددة حول الساحة المذكورة كما اغلقت جميع المناذ المؤدية اليها، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل المصابين الى مستشفى (الكاظمية التعليمي) لتلقي العلاج وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.


وشهدت بغداد عصر اليوم، مقتل واصابة اربعة اشخاص نتيجة انفجار عبوة ناسفة واندلاع حريق في منطقتي (السيد عبدلله، وجميلة) جنوب وشرقي العاصمة، كما قتل شخصان واصيب خمسة آخرون ـ بينهم ثلاثة من أفراد ما يسمى الحشد العشائري ـ جراء انفجار عبوتين إحداهما لاصقة والاخرى ناسفة في منطقتي (الرضوانية، والحسينية) غرب وشمالي بغداد، فيما تم العثور على جثة رجل مغدور قضى رميا بالرصال ملقاة في منطقة (جرف النداف) جنوبي العاصمة.


   الهيئة نت    


ح 


   الهيئة نت    


ح 


أضف تعليق