هيئة علماء المسلمين في العراق

في حادثين منفصلين .. مقتل واصابة أربعة اشخاص جنوب وشرقي بغداد
في حادثين منفصلين .. مقتل واصابة أربعة اشخاص جنوب وشرقي بغداد في حادثين منفصلين .. مقتل واصابة أربعة اشخاص جنوب وشرقي بغداد

في حادثين منفصلين .. مقتل واصابة أربعة اشخاص جنوب وشرقي بغداد

قتل شخص واصيب ثلاثة آخرون بجروح وحروق مختلفة نتيجة انفجار عبوة ناسفة واندلاع حريق عصر اليوم السبت في منطقتين منفصليتي جنوب وشرقي العاصمة بغداد.


وأكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريحات نشرت مساء اليوم ان العبوة الناسفة التي انفجرت بالقرب من سوق شعبي في قرية (السيد عبدلله) التابعة لناحية (اليوسفية) جنوبي بغداد، اسفرت عن مقتل أحد المدنيين واصابة آحر بجروح، فيما تسبب الحريق الذي اندلع في أحد المنازل بمنطقة (جميلة) التابعة لمدينة (الصدر) شرقي العاصمة، باصابة اثنين من افراد العائلة بحروق متفاوتة وحتراق  المنزل بالكامل.


وأوضح المصدر ان القوة الحكومية التي فرضت طوقا امنيا حول مكان الانفجار شنت عملية تفتيش واسعة في المنطقة المذكورة بذريعة البحث عن المنفذين، كما تمكنت فرق الدفاع المدني وسيارات اطفاء من اخماد الحريق الذي عزا اسبابه الى حدوث تماس كهربائي في المنزل .. مشيرا الى انه تم نقل المصابين الثلاثة الى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج وجثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.


وشهدت بغداد اليوم ايضا، مقتل واصابة سبعة اشخاص ـ بينهم ثلاثة من افراد ما يسمى الحشد العشائري ـ جراء انفجار عبوتين احداهما لاصقة والاخرى ناسفة في منطقتي (الرضوانية، والحسينية) غرب وشمالي العاصمة، كما تم العثور على جثة رجل مغدور قضى رميا بالرصاص، ملقاة في منطقة (جرف النداف) جنوبي بغداد.


   الهيئة نت    


ح


أضف تعليق