هيئة علماء المسلمين في العراق

في مواجهات مع جيش الاحتلال .. اصابة (176) فلسطينيا في الضفة والقطاع‎
في مواجهات مع جيش الاحتلال .. اصابة (176) فلسطينيا في الضفة والقطاع‎ في مواجهات مع جيش الاحتلال .. اصابة (176) فلسطينيا في الضفة والقطاع‎

في مواجهات مع جيش الاحتلال .. اصابة (176) فلسطينيا في الضفة والقطاع‎

اصيب (176) فلسطينيا نتيجة مواجهات مع قوات جيش الإحتلال الصهيوني اندلعت اليوم الجمعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية وشريط الحدود الشرقية لقطاع غزة.


ونقلت المصادر الصحفية عن وزارة الصحة الفلسطينية قولها في بيان نشر الليلة: "ان (68) فلسطينيا أصيبوا بجروح مختلفة في المواجهات التي شهدتها الضفة الغربية، كما أصيب (108) فلسطينيين خلال مواجهات مماثلة في غزة" .. مشيرة الى ان المستشفيات التابعة لها عالجت (47) من المصابين، فيما تمت معالحة الباقين ميدانيا.


واوضحت الوزارة في بيان آخر ان طفلا فلسطينيا أصيب اليوم برصاص جيش الاحتلال خلال المواجهات التي شهدتها بلدة (تقوع) شرقي مدينة بيت لحم، وتم نقله إلى مستشفى (بيت جالا) لتلقي العلاج.


وكانت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية قد اعلنت مساء اليوم، إصابة (43) فلسطينيا بجروح وحالات اختناق في مواقع متفرقة من الضفة الغربية، فيما أعلنت وزارة الصحة في غزة، إصابة (41) آخرين برصاص جيش الحتلال خلال المواجهات التي دارت بالقرب من الحدود بين قطاع غزة والكيان الصهيوني.


الجدير بالذكر ان معظم المدن الفلسطينية تشهد منذ اعلان الرئيس الامريكي (دونالد ترمب) في السادس من الشهر الماضي الاعتراف بمدينة القدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيون، مظاهرات ومواجهات مع قوات الإحتلال احتجاجا ورفضا للقرار الامريكي.


الاناظول +    الهيئة نت    


ح


أضف تعليق