هيئة علماء المسلمين في العراق

برئاسة الأمين العام .. أقسام الهيئة تعقد اجتماعها التقييمي النصف سنوي
برئاسة الأمين العام .. أقسام الهيئة تعقد اجتماعها التقييمي النصف سنوي برئاسة الأمين العام  ..  أقسام الهيئة تعقد اجتماعها التقييمي النصف سنوي

برئاسة الأمين العام .. أقسام الهيئة تعقد اجتماعها التقييمي النصف سنوي

   الهيئة نت    | عقدت أقسام هيئة علماء المسلمين اجتماعها النصف سنوي اليوم الخميس؛ لمراجعة ما أنجزته في الستة أشهر الماضية على ضوء الخطط المعمول بها والمقرة في اجتماعاتها الدورية.


وترأس الاجتماع الأمين العام الدكتور مثنى الضاري، الذي افتتح حديثه بالإشادة بالجهد الكبير الذي يضطلع به القسم الإغاثي في الوصول الى المحتاجين والقيام على رعايتهم، مرورا بإنجازات أعمال الأقسام الأخرى للهيئة.


الأمين العام للهيئة الدكتور مثنى الضاري


 وبين الأمين العام أبرز الملاحظات على تقارير الأقسام في المدة الماضية، مؤكدا على ضرورة مراجعة ما تم انجازه للوقوف عند أبرز المعرقلات التي اعترضت سير العمل، لافتا إلى أن مثل هذا الانجاز يضفي على الأقسام مسؤولية أكبر للحفاظ والبناء عليه في المرحلة القادمة.


وتواصل الاجتماع باستعراض أهم منجزات الأقسام، وأولويات عملها في هذا العام، باستعراض قدمه قسم الثقافة والإعلام كشف فيه عن جملة نشاطات مستقبلية، تتعلق بالحلة الجديدة للمواقع الإلكترونية الخاصة بعمل القسم، ومبينا أن العمل يجري بنسق متصاعد في مجالات المطبوعات والمنشورات والتدريب والتطوير لكوادر القسم وبقية الأقسام التي يدخل الاعلام في جانب من نشاطاتها. مستعرضا أهم المفاصل التي يجب ان تكون ضمن خطة العمل السنوية للعام الجديد.  


من جهته، أوضح القسم السياسي رؤيته للعمل وفق المستجدات السياسية في المنطقة وما يطرأ عليها من تغييرات، فيما سلطت أقسام حقوق الإنسان، والمهني، والعلمي، والدعوة الإرشاد، والإغاثي، فضلاً عن القسم الإداري؛ الضوء على منجزاتها، مقدمة في هذا المجال مقترحاتها للعمل المنتج بالتنسيق مع بقية أقسام الهيئة لتحقيق التكامل في العمل.


وصادق الأمين العام على قسم من مقترحات الأقسام للعمل في المرحلة القادمة وطرح عددا من المقترحات الخاصة بعمل كل قسم من الأقسام للمداولة واتخاذ القرار فيها. مختتما حديثه بتوجيه رؤساء الأقسام ونوابهم، إلى ضرورة أن تكون الدورة الجديدة لهذا العام مميزة عن باقي الأعوام وان تكون مسيرة العمل حافلة بالنشاطات والعمل الدؤوب المثمر بما ينعكس هذا النشاط على الواقع الذي تتحرك فيه الهيئة.


   الهيئة نت    


أضف تعليق