هيئة علماء المسلمين في العراق

الأمين العام يبعث برسالة تهنئة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) بمناسبة الذكرى الثلاثين لانطلاقها
الأمين العام يبعث برسالة تهنئة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) بمناسبة الذكرى الثلاثين لانطلاقها الأمين العام يبعث برسالة تهنئة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) بمناسبة الذكرى الثلاثين لانطلاقها

الأمين العام يبعث برسالة تهنئة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) بمناسبة الذكرى الثلاثين لانطلاقها


   الهيئة نت    | هنأ الأمين العام لهيئة علماء المسلمين في العراق، الدكتور مثنى حارث الضاري؛ حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بمناسبة الذكرى الثلاثين لانطلاقتها.



وبعث الأمين العام برسالة إلى السيد (إسماعيل هنية) رئيس المكتب السياسي للحركة؛ جاء فيها:


الأخ إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية في فلسطين المحترم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


باسمي وباسم أعضاء الأمانة العامة لهيئة علماء المسلمين في العراق؛ أتقدم إليكم وللإخوة في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بخالص التهاني والتبريكات في ذكرى انطلاق الحركة الثلاثين.


وأغتنم هذه المناسبة العطرة؛ لتحيّة الإخوة في قيادة الحركة في الداخل الفلسطيني والخارج، مُعلنًا تضامن العراقيين جميعًا وهيئة علماء المسلمين خاصة معكم في وجه الحملة الظالمة على مدينة القدس، داعيًا الله تعالى لكم ولهم بالموفقية والثبات على الحق.


وأبتهل إلى الباري عز وجل أن يعينكم على الاستمرار في درب المقاومة والجهاد حتى تحقيق النصر، واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني كاملة غير منقوصة.


بدوره؛ بعث السيد (إسماعيل هنية) رسالة جوابية إلى الدكتور (مثنى الضاري)، شكر فيها الهيئة وأمينها العام على مبادرتهم في تهنئة الحركة، معربًا عن سعادته بهذا الموقف الذي حظي بجزيل من العرفان.


   الهيئة نت    


ج




أضف تعليق