هيئة علماء المسلمين في العراق

القسم الإغاثي بالتعاون مع منظمة أم القرى يقدّم المساعدات للنازحين في مخيم الجدعة بمحافظة نينوى
القسم الإغاثي بالتعاون مع منظمة أم القرى يقدّم المساعدات للنازحين في مخيم الجدعة بمحافظة نينوى القسم الإغاثي بالتعاون مع منظمة أم القرى يقدّم المساعدات للنازحين في مخيم الجدعة بمحافظة نينوى

القسم الإغاثي بالتعاون مع منظمة أم القرى يقدّم المساعدات للنازحين في مخيم الجدعة بمحافظة نينوى


   الهيئة نت     ـ بغداد| جهّز القسم الإغاثي في هيئة علماء المسلمين بالتعاون مع منظمة أم القرى للإغاثة الإنسانية؛ مئات العائلات النازحة في محافظة نينوى، بمساعدات إنسانية، ضمن حملة العراق الجامع الثالثة.



وبادر كادر القسم الإغاثي والمنظمة بقطع مئات الكيلومترات تلبية للنداءات التي وصلت من مخيمات النازحين المكتظة؛ بضرورة تقديم المساعدات ونجدة الأسر التي انتهى الحال بها في أماكن نائية لا تصلها الكثير من المنظمات الإغاثية الانسانية.


وقدّم القسم (٤٠٠) سلة غذائية متكاملة تشتمل على مختلف أصناف المواد الأساسية؛ و(٣٠٠٠) كيس خبز، مع (٤٠٠) نسخة من القرآن الكريم هدية للعائلات النازحة في مخيم الجدعة الخامس بمنطقة القيارة أقصى جنوب شرق الموصل.



وفي السياق نفسه؛ وزع القسم عددًا من الأغطية الشتوية (البطانيات)، وكمية من المواد الغذائية المتنوعة للعاملين في مطبخ المخيم نفسه الذين يجهزون المواطنين الذين يقيمون في الخيم بوجبات الطعام وفق ما يتيسر.


وتتواصل جهود هيئة علماء المسلمين عبر أقسامها المختصة وفروعها في داخل العراق؛ بتقديم المساعدات الإنسانية المختلفة للنازحين في العديد من مناطق البلاد، سعيًا للمشاركة في الحملات الهادفة إلى تخفيف وطأة معاناتهم.


   الهيئة نت    


ج







أضف تعليق