هيئة علماء المسلمين في العراق

فرعا الهيئة في تكريت وبيجي يقدمان الدعم والمساعدات الإنسانية للعائلات النازحة من مدينة الموصل
فرعا الهيئة في تكريت وبيجي يقدمان الدعم والمساعدات الإنسانية للعائلات النازحة من مدينة الموصل فرعا الهيئة في تكريت وبيجي يقدمان الدعم والمساعدات الإنسانية للعائلات النازحة من مدينة الموصل

فرعا الهيئة في تكريت وبيجي يقدمان الدعم والمساعدات الإنسانية للعائلات النازحة من مدينة الموصل


تواصل فروع هيئة علماء المسلمين في العراق تقديم الدعم والمساعدات الإغاثية للعائلات النازحة من مدينة الموصل المنكوبة، في إطار حملات الهيئة الإنسانية المستمرة في أماكن مختلفة من البلاد.



وفي هذا الصدد؛ قدّم فرع بيجي بالتعاون مع أحد المحسنين نحو (٦٢٥) حصة غذائية على العائلات الموصلية النازحة  في مخيمي حمام العليل والجدعة بناحية في القيارة جنوبي محافظة نينوى.


بدوره؛ قام فرع الهيئة بتكريت ـ وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك ـ بتوزيع منح مالية للأرامل والأيتام من الأسر النازحة من محافظتي نينوى والأنبار والتي انتهى بها الحال في محافظة أربيل، سعيًا من إدارة الفرع لسد احتياجاتها وتوفير ما يلزمها.


وتأتي هذه الحملات في وقت يعاني كثير من نازحي الموصل ظروفًا معيشية قاسية بسبب العمليات العسكرية والقصف الجوي والمدفعي الذي تشنه قوّات الاحتلال والقوات الحكومية، فضلاً عن تناقص أو انعدام الدعم الإنساني والإغاثي من المؤسسات والمنظامت المختصة في هذا المجال.


   الهيئة نت    


ج




أضف تعليق