هيئة علماء المسلمين في العراق

فرعا الهيئة في تكريت وسامراء ينحران الأضاحي ويوزعان لحومها على النازحين والمتعففين
فرعا الهيئة في تكريت وسامراء ينحران الأضاحي ويوزعان لحومها على النازحين والمتعففين فرعا الهيئة في تكريت وسامراء ينحران الأضاحي ويوزعان لحومها على النازحين والمتعففين

فرعا الهيئة في تكريت وسامراء ينحران الأضاحي ويوزعان لحومها على النازحين والمتعففين

باشرت فروع هيئة علماء المسلمين، بنحر الأضاحي مع حلول عيد الأضحى المبارك ـ تأسيًا بسنة النبي صلى الله عليه وسلم ـ وتوزيع لحومها على العراقيين الفقراء والنازحين الذين تحيط بهم ظروف إنسانية تتفاقم صعوبتها يومًا بعد آخر.


وفي هذا السياق؛ وزع فرع الهيئة في مدينة تكريت بمحافظة صلاح الدين؛ بالتعاون مع أهالي المدينة؛ وجبات من اللحوم على عشرات العائلات الكريمة النازحة من مدينتي الشرقاط والقيّارة والتي تقطن مناطق عديدة في المدينة، في وقت تكفل الفرع كذلك بتوزيع لحوم الأضاحي على أكثر من (50)عائلة نازحة في محافظة أربيل.


أمّا فرع الهيئة في مدينة سامراء بالمحافظة نفسها؛ فقد قدّم تلك اللحوم إلى أكثر من (100) عائلة نازحة ومتعففة، بواقع (65) حصة للنازحين والفقراء في المدينة، وقد تكفل أعضاء الفرع بتوزيعها بأنفسهم، إلى جانب (40) أخرى للنازحين في محافظة أربيل أيضًا عن طريق مندوب الفرع هناك.


وتعكف فروع الهيئة منذ نحو سنتين؛ على بذل ما تستطيع في سبيل التخفيف من المعاناة التي يقاسيها النازحون في مختلف مناطق البلاد، وقد تضمنت حملات الهيئة المختلفة؛ جوانب إنسانية وإغاثية عديدة، شملت آلاف الأسر.


   الهيئة نت    


ج


أضف تعليق