هيئة علماء المسلمين في العراق

فرع الهيئة في (أبو غريب) يلخص أعماله الإغاثية والعلمية التي أنجزها في الأسبوع الماضي
فرع الهيئة في (أبو غريب) يلخص أعماله الإغاثية والعلمية التي أنجزها في الأسبوع الماضي فرع الهيئة في (أبو غريب) يلخص أعماله الإغاثية والعلمية التي أنجزها في الأسبوع الماضي

فرع الهيئة في (أبو غريب) يلخص أعماله الإغاثية والعلمية التي أنجزها في الأسبوع الماضي

استعرض فرع هيئة علماء المسلمين في قضاء (أبو غريب) بالعاصمة بغداد؛ جانبًا من أعماله الإغاثية والعلمية والدعوية التي أنجزها في عموم المدينة خلال الأسبوع الفائت.


وقال الفرع في تصريح لـ(   الهيئة نت    ) إن حملاته الإغاثية مستمرة ولا سيما فيما يتعلق بدعم العائلات النازحة إلى القضاء، موضحًا أنه قدّم المساعدات والمعونات الغذائية للعديد منها، في سياق الجهود الإنسانية التي تواصل الهيئة وفروعها تنفيذها في مختلف مناطق البلاد.


وفي السياق نفسه؛ منحت اللجنة الاجتماعية في الفرع معونات مالية للعائلات المتعففة المسجلة لديها، وقد دأبت الهيئة على تقيدم المساعدات لها شهريًا.


من جهة أخرى، أقام الفرع احتفالية تخريج دورة تعليم وحفظ القرآن الكريم التي أشرف عليها مدة ثلاثة أشهر، وقد حضر الحفل الذي أقيم في جامع (الخرج)؛ جمع من أولياء أمور الطلبة المشاركين في الدورة، ووجهاء المنطقة.


هذا ويواصل أعضاء الفرع تنشيط الجانب الدعوي وإلقاء المحاضرات والدروس الشرعية التي تناولت الأسبوع الماضي فضائل العشر من شهر ذي الحجة.


   الهيئة نت    


ج 


 


أضف تعليق