هيئة علماء المسلمين في العراق

فرعا الهيئة في بيجي وتكريت يجددان دعمهما للعائلات النازحة من أهالي الشرقاط والقيارة
فرعا الهيئة في بيجي وتكريت يجددان دعمهما للعائلات النازحة من أهالي الشرقاط والقيارة فرعا الهيئة في بيجي وتكريت يجددان دعمهما للعائلات النازحة من أهالي الشرقاط والقيارة

فرعا الهيئة في بيجي وتكريت يجددان دعمهما للعائلات النازحة من أهالي الشرقاط والقيارة

قدّم فرعا هيئة علماء المسلمين في بيجي وتكريت، وجبة جديدة من المساعدات للعائلات الكريمة النازحة من مدينة الشرقاط بمحافظة صلاح الدين ومدينة القيّارة بمحافظة نينوى، ضمن الحملة الإنسانية التي تعكف الهيئة على تنفيذها.


ووزع فرع بيجي وجبات غذائية لـ(350) عائلة وفدت في أوقات سابقة إلى مدينة تكريت، وهي تعاني من أوضاع إنسانية صعبة، لتأتي مبادرة الفرع هذه في إطار التخفيف عنها وتقديم يد العون لها قدر المستطاع.


وفي السياق نفسه؛ أكمل فرع الهيئة في تكريت الحملة الثالثة لإغاثة النازحين الوافدين إلى المدينة من الشرقاط والقيارة، بتقديم سلال غذائية وملابس لـ(355) عائلة، وقد عبّرت تلك الأسر عن شكرها وثنائها على جهود الهيئة في هذا الجانب.


وما تزال فروع الهيئة وأقسامها ذات العلاقة بالشأن الإنساني؛ تقدم المساعدات للنازحين في مختلف مناطق البلاد التي تشهه أعدادهم تزايدًا جرّاء العدوان المتواصل الذي تمارسه الحكومة الحالية وقوات التحالف الدولي على العديد من المدن.


أضف تعليق