هيئة علماء المسلمين في العراق

سماحة الأمين العام يتلقى اتصالاً من فضيلة المرشد العام للإخوان المسلمين والمراقب العام في الأردن
سماحة الأمين العام يتلقى اتصالاً من فضيلة المرشد العام للإخوان المسلمين والمراقب العام في الأردن سماحة الأمين العام يتلقى اتصالاً من فضيلة المرشد العام للإخوان المسلمين والمراقب العام في الأردن

سماحة الأمين العام يتلقى اتصالاً من فضيلة المرشد العام للإخوان المسلمين والمراقب العام في الأردن

الهيئة نت - تلقى سماحة الأمين العام لهيئة علماء المسلمين في العراق الشيخ الدكتور حارث الضاري اتصالاً هاتفياً من سماحة المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين في مصر الأستاذ محمد مهدي عاكف. وفي بداية الاتصال أبدى فضيلة المرشد امتعاضه واستنكاره لهذا التصرف غير المسؤول الذي لا يصب الا في خدمة أعداء العراق والأمة الإسلامية.
 
وبين فضيلته لسماحة الأمين العام وقوف الإخوة في مصر مع سماحة الشيخ والعراق بكل إمكانياتهم، متمنياً للشيخ الضاري التوفيق والصحة وللعراق التحرير والاستقلال وللأعداء الهزيمة والاندحار.

ومن جانبه شكر سماحة الأمين العام للهيئة السيد محمد مهدي عاكف متمنياً له التوفيق، وطمأنه قائلا له: ان العراق بخير، وان إخوانكم فيه يعملون على قدم وساق لتدمير المحتل وإخراجه من العراق صاغراً هو وأعوانه.

كما أجرى فضيلة المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن السيد سالم الفلاحات اتصالاً مع سماحة الأمين العام للهيئة بين فيه وقوف الجماعة والأردن مع إخوانهم في العراق صفا واحداً.

وقد شكر سماحة الأمين العام للهيئة السيد سالم الفلاحات متمنياً له التوفيق وللإخوة في الأردن النجاح والسداد.

أضف تعليق