هيئة علماء المسلمين في العراق

هيئة العلماء فرع هيت: المذكرة تطاول على كل الشرفاء والمجاهدين
هيئة العلماء فرع هيت: المذكرة تطاول على كل الشرفاء والمجاهدين هيئة العلماء فرع هيت: المذكرة تطاول على كل الشرفاء والمجاهدين

هيئة العلماء فرع هيت: المذكرة تطاول على كل الشرفاء والمجاهدين

اصدرت هيئة علماء المسلمين فرع هيت بياناً ادانت فيه الجريمة النكراء بإصدار مذكرة اعتقال بحق سماحة الأمين العام لهيئة علماء المسلمين الشيخ الدكتور حارث الضاري معتبرة إياها تطاولا على كل الشرفاء والمجاهدين الصادقين اللذين لم يرضوا ببقاء المحتل في بلادهم. وفيما يأتي نص البيان:-


بيان حول اصدار الحكومة مذكرة اعتقال بحق الشيخ الدكتور حارث الضاري
 
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه. وبعد:
 
فيوماً بعد يوم تظهر خسة العملاء والجبناء أذناب المحتل والمتمسحين بفضلاته.     

واليوم بعد أن امتلأت الساحة العراقية بجرائم هذه الحكومة وانفضحت مخططاتها الرامية إلى تقسيم العراق وجعله أشلاء ممزقة كما يريد المحتل للعراق أن يكون، تصدر هذه الحكومة الرعناء مذكرة بحق تاج العراق وحامل راية الجهاد الشيخ (حارث الضاري) الأمين العام لهيئة علماء المسلمين في العراق وتتهمه بما تقوم به هي نفسها من أعمال إجرامية بحق العراقيين.

إن التطاول على الشيخ حارث الضاري هو تطاول على كل الشرفاء والمجاهدين الصادقين الذين لم يرضوا ببقاء المحتل في بلادهم وسعوا لإبطال مخططاته ومؤامراته ضد أبناء الشعب العراقي الأبي.

وإننا إذ ندين هذه الجريمة النكراء نتوجه إلى أبناء شعبنا  بالالتفاف حول شيوخه وعلمائه ودعمهم ومساندتهم لتحقيق النصر وطرد المحتل وأعوانه من بلدنا.

نسال الله العلي القدير أن يحفظ شيخنا ويديمه عزاً لهذا البلد ورمزا للجهاد والرفعة والإباء.
                               

هيئة علماء المسلمين في العراق
فرع هيت

18/11/2006

أضف تعليق