هيئة علماء المسلمين في العراق

منسق الحملة الأهلية لنصرة فلسطين والعراق يستنكر إصدار مذكرة بحق الشيخ الضاري
منسق الحملة الأهلية لنصرة فلسطين والعراق يستنكر إصدار مذكرة بحق الشيخ الضاري منسق الحملة الأهلية لنصرة فلسطين والعراق يستنكر إصدار مذكرة بحق الشيخ الضاري

منسق الحملة الأهلية لنصرة فلسطين والعراق يستنكر إصدار مذكرة بحق الشيخ الضاري

الهيئة نت - اجرى السيد معن بشور المنسق العام لتجمع اللجان والروابط الشعبية ومنسق الحملة الاهلية لنصرة فلسطين والعراق اتصالاً هاتفياً بالشيخ الدكتور حارث الضاري امين عام هيئة علماء المسلمين مبدياً استهجانه واستنكاره لمذكرة التوقيف التي اصدرتها جهات مرتبطة بالاحتلال الامريكي في العراق ضده، وخصوصاً ان هذه المذكرة جاءت بعد سلسلة من التصريحات المعادية للضاري، والصادرة عن بعض المسؤولين الحاليين.
بشور اعتبر مذكرة التوقيف هذه وساماً جديداً يعلق على صدر الشيخ الضاري ويعبر عن ضيق المحتل بالموقف الوطني وبالرأي الوطني وبالكلمة الوطنية.
ورأى ان هذه المذكرة تكشف حقيقة الدعوات التي تطلق من المنطقة الخضراء في بغداد من اجل مصالحة وطنية عراقية، خصوصاً ان حبر صلح مكة الذي كانت هيئة علماء المسلمين مشاركة فيه لم يجف بعد.
وقد اكد بشور للضاري ان مثل هذه الاساليب لن ترهب شخصية كالشيخ الضاري يفتقد كل يوم عدد من رفاقه واخوانه في هيئة علماء المسلمين بين شهيد واسير ومختطف، كما لم تؤثر في ابن اسرة قدمت الشهيد تلو الآخر منذ الاستعمار الانكليزي حتى الاحتلال الامريكي.
بشور قال للضاري : لقد كنا نتوقع ان تصدر هذه المذكرة بحق من يقيمون المذابح الجماعية وينفذون الخطف الجماعي بحق المواطنين العراقيين بدلاً من ان تصدر هذه المذكرات بحق رجل علم ورأي وموقف.
وقال بشور للضاري: ان اتصالات اجريت بين هيئات لبنانية وعربية من اجل التحرك تضامناً معه ومع الشعب العراقي الابي في مواجهة مخطط الاحتلال والفتنة.

أضف تعليق