هيئة علماء المسلمين في العراق

فرع الهيئة في كركوك يواصل تقديم الدعم والمساعدات للنازحين والمرضى وذوي المعتقلين ويساهم في نشاطات اجتماعية وإنسانية
فرع الهيئة في كركوك يواصل تقديم الدعم والمساعدات للنازحين والمرضى وذوي المعتقلين ويساهم في نشاطات اجتماعية وإنسانية فرع الهيئة في كركوك يواصل تقديم الدعم والمساعدات للنازحين والمرضى وذوي المعتقلين ويساهم في نشاطات اجتماعية وإنسانية

فرع الهيئة في كركوك يواصل تقديم الدعم والمساعدات للنازحين والمرضى وذوي المعتقلين ويساهم في نشاطات اجتماعية وإنسانية

   الهيئة نت     ـ بغداد| يواصل فرع هيئة علماء المسلمين في مدينة كركوك بمحافظة التأميم؛ تقديم المساعدات الإنسانية للنازحين والمرضى وذوي المعتقلين، فضلًا عن المبادرة في النشاطات الاجتماعية والعلمية المتنوعة.


وقدّم الفرع المساعدات المالية للعديد من العائلات النازحة ولاسيما الأيتام منهم والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب توزيع المواد الغذائية وتوفير بدل الإيجار للأسر التي ليس لديها مورد دخل وتعاني من صعوبة توفير احتياجاتها.


وفي الشأن نفسه؛ تكفل الفرع بشراء الأدوية والمستلزمات الطبية لبعض المرضى الراقدين في مشفى الأورام السرطانية في المحافظة، فضلًا عن متابعة شؤون وأحوال عائلات المعتقلين وتلبة احتياجاتها.


وفي سياق الجهود الدعوية والاجتماعية للفرع؛ شارك أعضاء الهيئة في كركوك بإقامة مجلس صلح لعشيرتين في المحافظة نشب بينهما خلاف، حيث وفق الله القائمين على هذا المجلس لإنجاز الصلح بينهما وتراضي الأطراف المتخاصمة وإعادة اللحمة بين أبناء العشييتين.


   الهيئة نت    
ج


أضف تعليق