هيئة علماء المسلمين في العراق

فرع الهيئة في كركوك يقدّم المساعدات الإنسانية للنازحين والمرضى والعائلات المتعففة
فرع الهيئة في كركوك يقدّم المساعدات الإنسانية للنازحين والمرضى والعائلات المتعففة فرع الهيئة في كركوك يقدّم المساعدات الإنسانية للنازحين والمرضى والعائلات المتعففة

فرع الهيئة في كركوك يقدّم المساعدات الإنسانية للنازحين والمرضى والعائلات المتعففة


 



   الهيئة نت     ـ بغداد| يواصل فرع هيئة علماء المسلمين في كركوك بمحافظة التأميم شمالي العراق؛ تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للعائلات النازحة والمرضى والمتعففين وذوي المعتقلين، في إطار الجهد الإنساني المستمر الذي تبذله فروع الهيئة وأقسامها في داخل العراق.


وتكفل الفرع بتقديم المنح المالية لعدد من المرضى ممن يحتاجون إلى إجراء عمليات جراحية، وتوفير الأدوية للراقدين في مستشفى الأورام السرطانية في المحافظة، فضلًا عن مساعدة المحتاجين للجلسات الأسبوعية في مركز غسيل الكلى.


وفي الشأن نفسه؛ بادر الفرع بتوفير بدائل إيجار للعديد من العائلات النازحة في المدينة، وتبرع أعضاؤه للبحث عن أماكن مناسبة ومساكن لعائلات أخرى نازحة ما تزال بحاجة إلى المأوى والاستقرار.


وقدّم فرع كركوك المساعدات المتنوعة الأخرى لأسر المعتقلين، والمتعففي من أسر الفقراء والأرامل والأيتام، في إجراء شهري اعتادت اللجنة الاجتماعية في الفرع على تحقيقه من خلال البحث والتقصي والوقوف عند حاجة الناس.


   الهيئة نت    
ج




أضف تعليق