هيئة علماء المسلمين في العراق

في هجوم مسلح .. مقتل عشرة من عناصر القوات الحكومية غربي الرمادي
في هجوم مسلح .. مقتل عشرة من عناصر القوات الحكومية غربي الرمادي في هجوم مسلح .. مقتل عشرة من عناصر القوات الحكومية غربي الرمادي

في هجوم مسلح .. مقتل عشرة من عناصر القوات الحكومية غربي الرمادي

قتل عشرة من عناصر القوات الامنية الحكومية نتيجة هجوم مسلح استهدف مقرهم مساء أمس الاربعاء غربي مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار.


واكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر نشر صباح اليوم ان مسلحين يعتقد انهم من (تنظيم الدولة) شنوا في ساعة متأخرة من الليلة الماضية هجوما واسعا على مقر للجيش الحكومي في حقل (عكاز) الغازي غربي الرمادي، ما اسفر عن مقتل عشرة من عناصر المقر في المكان.


واوضحت الانباء ان القوات الحكومية وفصائل من ميليشيات الحشد الطائفي وما يسمى الحشد العشائري هرعت الى الحقل المذكور ودارت اشتباكات عنيفة مع المهاجمين الذين تمكنوا من الانسحاب الى الجهة التي انطلقوا منها، في الوقت الذي قامت فيه سيارات الاسعاف بنقل جثث القتلى العشرة الى دائرة الطب العدلي.


وشهدت محافظة الانبار امس ايضا، مقتل ضابط في الجيش الحكومي واختفاء جنديين اثر هجوم مماثل استهدف عجلتهم العسكرية عند مرورها في قضاء (القائم) غربي مدينة الرمادي، كما أعتقلت القوات الامنية الحكومية عشرات المواطنين خلال حملات دهم وتفتيش طالت عددا من المناطق والقرى التابعة لاقضية (الفلوجة، والكرمة، والخالدية، والرمادي، وهيت) بتهمة الاشتباه بانتمائهم الى (تنظيم الدولة).


   الهيئة نت    


ح


أضف تعليق