هيئة علماء المسلمين في العراق

فرع الهيئة في كركوك يقدم المساعدات الإنسانية للمرضى والمحتاجين والعائلات النازحة
فرع الهيئة في كركوك يقدم المساعدات الإنسانية للمرضى والمحتاجين والعائلات النازحة فرع الهيئة في كركوك يقدم المساعدات الإنسانية للمرضى والمحتاجين والعائلات النازحة

فرع الهيئة في كركوك يقدم المساعدات الإنسانية للمرضى والمحتاجين والعائلات النازحة


 



   الهيئة نت     ـ بغداد| قدّم فرع هيئة علماء المسلمين في مدينة كركوك؛ المساعدات الإنسانية لعشرات المرضى والمحتاجين وذوي الدخل المحدود، فضلًا عن العائلات النازحة التي تعاني من أوضاع معيشية صعبة.


وتكفل الفرع بتقديم العلاج لعدد من المرضى من بينهم أصحاب حالات تطلبت رقودهم في مستشفى الأورام بالمدينة بعد إصابتهم بمرض عضال، في إطار مساهمة الفرع بتوفير الدواء وتذليل العقبات أمام حصولهم على العلاج الدوري الذي تقتضيه حلاتهم المرضية.


واشتملت حملة المساعدات التي أنجزها الفرع خلال شهر أيلول/ سبتمبر الجاري؛ على تقديم المنح المالية لعائلات نازحة قدمت إلى المدينة في أوقات سابقة من مناطق متفرقة في البلاد؛ جرّاء الأوضاع الأمنية المتردية فيها؛ ولاسيما العائلات التي ليس لها معيل من الأرامل والأيتام وذوي المعتقلين والمفقودين.


وتواصل فروع الهيئة في داخل العراق وأقسامها المتخصصة في المجال الإغاثي والإنساني؛ تقديم الدعم والمساعدات للنازحين وغيرهم من الفقراء وأصحاب الحاجة، سعيًا منها للمساهمة في تقليل حجم المأساة التي تحيق بهم.


   الهيئة نت    


ج




أضف تعليق