هيئة علماء المسلمين في العراق

فرع الهيئة في كركوك يقدّم المساعدات الإنسانية للنازحين والمرضى وذوي المعتقلين
فرع الهيئة في كركوك يقدّم المساعدات الإنسانية للنازحين والمرضى وذوي المعتقلين فرع الهيئة في كركوك يقدّم المساعدات الإنسانية للنازحين والمرضى وذوي المعتقلين

فرع الهيئة في كركوك يقدّم المساعدات الإنسانية للنازحين والمرضى وذوي المعتقلين


   الهيئة نت     ـ بغداد| قدّم فرع الهيئة في مدينة كركوك بمحافظة التأميم، مساعدات إنسانية وإغاثية للعديد من العائلات النازحة والمتعففة، والمرضى وذوي المعتقلين، ولاسيما في أيّام عيد الأضحى المبارك، خلال الأسبوع المنصرم.



ووزع الفرع المنح والمساعدات المالية لأكثر من عشرة عائلات نازحة ومتعففة في المدينة ـ تضم أرامل وأيتام ـ قدمت من مناطق متفرقة من المحافظة بسبب ما تعانيه من تردٍ في الأوضاع الأمنية وانعدام الخدمات والحاجات الإنسانية، وقد جهّز الفرع عددًا آخر من أسر النازحين بأجهزة تبريد في سبيل تذليل معاناتها جرّاء ارتفاع درجات الحرارة.


وفي سياق متصل؛ يواصل فرع الهيئة في كركوك دعم أسر عدد من المعتقلين والوقوف على حاجتها وتلبية متطلبتها، في وقت يتلقى مرضى في مستشفى الأورام مساعدات دورية من الفرع من أجل توفير العلاج وضمان استمرارية تلقيهم الرعاية الطبية.


وبمناسبة عيد الأضحى المبارك؛ أنجز الفرع مشروع ذبح الأضاحي وتوزيع لحومها على الفقراء والمحتاجين والنازحين، وقد شمل التوزيع أكثر من ألف عائلة.


   الهيئة نت    
ج




أضف تعليق