هيئة علماء المسلمين في العراق

في ظروف غامضة .. اندلاع حريق هائل في مستودع للاسلحة غربي كربلاء
في ظروف غامضة .. اندلاع حريق هائل في مستودع للاسلحة غربي كربلاء في ظروف غامضة .. اندلاع حريق هائل في مستودع للاسلحة غربي كربلاء

في ظروف غامضة .. اندلاع حريق هائل في مستودع للاسلحة غربي كربلاء

اندلع حريق هائل ظهر اليوم الجمعة في مستودع للاسلحة تابع لميليشيات الحشد الطائفي غربي مدينة كربلاء مركز المحافظة.


وأكد مصدر أمني حكومي بالمحافظة في خبر عاجل نشر قبل قليل ان  إن الحريق شب اثر انفجار شديد حدث في المستودع الذي يعود الى احدى فصائل الحشد الشعبي في منطقة (الرزازة) غربي مدينة كربلاء، دون معرفة حجم الخسائر البشرية والاضرار المادية التي خلّفها الانفجار والحريق.


وأوضح المصدر ان فرق الدفاع المدني وسيارات الاطفاء هرعت الى المنطقة المذكورة وما زالت تحاول السيطرة على الحريق، فيما فتحت القوة الحكومية التي وصلت الى المكان تحقيقا مباشر في محاولة لمعرفة ملابسات الانفجار والجهة التي تقف وراءه.


ويأتي هذا الحادث في اطار التفجيرات المتكررة التي طالت أكداس للأسلحة والأعتدة خلال الاشهر القليلة الماضية في العاصمة بغداد وعدد من المحافظات، كان أعنفها الانفجار الذي حدث بمدينة (الصدر) شرقي بغداد في السادس من حزيران الماضي وأسفر عن سقوط العشرات من الاشخاص بين قتيل وجريح، فضلا عن الخسائر المادية الجسيمة.


وكانت محافظة كربلاء قد شهدت الليلة الماضية مصرع شخصين نتيجة حريق اندلع في أحد الفنادق بـ(المدينة القديمة) وسط المحافظة، كما تعرض العميد (حسين اليساري) مدير جنسية المحافظة لمحاولة اغتيال في هجوم مسلح استهدف منزله صباح أمس في حي (المعلمين) وسط مدينة كربلاء ايضا.


   الهيئة نت    


ح


أضف تعليق