هيئة علماء المسلمين في العراق

في هجوم مسلح .. مقتل ثلاثة من حماية الخطوط النفطية شمال غربي كركوك
في هجوم مسلح .. مقتل ثلاثة من حماية الخطوط النفطية شمال غربي كركوك في هجوم مسلح .. مقتل ثلاثة من حماية الخطوط النفطية شمال غربي كركوك

في هجوم مسلح .. مقتل ثلاثة من حماية الخطوط النفطية شمال غربي كركوك

قتل ثلاثة من عناصر حماية الخطوط النفطية نتيجة هجوم مسلح استهدف نقطتهم الأمنبة اليوم الاربعاء شمال غربي مدينة كركوك مركز محافظة التأميم.


وأكد مصدر أمني حكومي بالمحافظة في خبر عاجل نشر قبل قليل إن مسلحين مجهولين كاناوا يستقلو سيارة مدنية فتحوا النار من اسلحة رشاشة على نقطة تفتيش تابعة لحماية الخطوط النفطية بالقرب من قضاء (الدبس) شمال غربي كركوك)، ما اسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر النقطة المستهدفة على الفور.


وأوضح المصدر ان القوات الحكومية التي فرضت اجراءات أمنية مشددة حول المنطقة شنت عملية تفتيش واسعة النطاق في محاولة لالقاء القبض على المهاجمين الذين تواروا عن الانظار الى جهة غير معلومة، في الوقت الذي تم فيه نقل جثث القتلى الثلاثة الى دائرة الطب العدلي لاتخاذ الاجراءات اللازمة قبل تسليمها الى ذويها.


وكانت محافظة التأميم قد شهدت أمس الاول الاثنين، مقتل أحد عناصر الشرطة الحكومية واصابة اثنين آخرين بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم عند مرورها بالقرب من قاعدة (البكارة) العسكرية في قضاء (الحويجة) جنوب غربي مدينة كركوك.


   الهيئة نت    


ح


أضف تعليق