هيئة علماء المسلمين في العراق

نتيجة حادث مروري .. اصابة خمسة اشخاص شرقي بعقوبة
نتيجة حادث مروري .. اصابة خمسة اشخاص شرقي بعقوبة نتيجة حادث مروري .. اصابة خمسة اشخاص شرقي بعقوبة

نتيجة حادث مروري .. اصابة خمسة اشخاص شرقي بعقوبة

اصيب خمسة اشخاص بجروح وكسور مختلفة اثر حادي مروري وقع صباح اليوم الاربعاء شرقي مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى.


ونقلت الانباء الصحفية عن (مهدي الشمري) مدير ناحية كنعان شرقي بعقوبة قوله في تصريح نشر قبل قليل: " إن سياؤتني مدنيتين اصطدمتا ببعضهما اثناء سيرهما على الطريق الذي يربط الناحية بمدينة  بعقوبة بالقرب المطحنة شرقي الأخيرة، ما اسفر عن اصابة خمسة من ركاب السيارتين بجروح متفاوتة، والحاق اضرارا مادية بالسيارتين".


واشار (الشمري) الى مفرزة من مديرية شرطة مرور المحافظة هرعت الى المنطقة وفتحت تحقيقا مباشرة لمعرفة ملابسات الحادث والسائق المتسبب به، في الوقت الذي قامت فيه سيارات الاسعاف بنقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج.


ولفت (الشمري)، الانتباه الى ان الطريق المذكور ـ الذي يطلق عليه اسم (طريق الموت) ـ شهد خلال الشهر الجاري عشرة حوادث مماثلة بسبب كثرة التخسفات والمطبات وتهالك الطريق وافتقارة لابسط مستلزمات السلامة، ما نجم عن تلك الحوادث  مصرع وإصابة العديد من المدنيين .. مطالبا الجهات المتخصصة بضرورة التدخل السريع والجاد لصيانة الطريق وإيقاف نزف الدماء.


وكانت محافظة ديالى قد شهدت امس الثلاثاء، تعرض دورية للحشد الطائفي لانفجار عبوة ناسفة في منطقة (ناودومان) التابعة لقضاء (خانقين) شمال شرقي مدينة بعقوبة، دون وقوع اصابات بشرية، كما اصيب أحد المدنيين بانفجار عبوة ناسفة امس الاول في اطراف قرية (ام الحنطة) التابعة لناحية (جلولاء) شمال شرقي المدينة، فيما قتل واصيب اثنان من عناصر الشرطة الحكومية بانفجار عبوة ممالة  استهدفت دوريتهما الراجلة في ناحية (بهرز) جنوبي المدينة.


   الهيئة نت    


ح


أضف تعليق