هيئة علماء المسلمين في العراق

فرع الهيئة في الحويجة يوزع المساعدات الإنسانية على المهجّرين ويرعى مصالحهم
فرع الهيئة في الحويجة يوزع المساعدات الإنسانية على المهجّرين ويرعى مصالحهم فرع الهيئة في الحويجة يوزع المساعدات الإنسانية على المهجّرين ويرعى مصالحهم

فرع الهيئة في الحويجة يوزع المساعدات الإنسانية على المهجّرين ويرعى مصالحهم

   الهيئة نت     ـ بغداد| واصل فرع هيئة علماء المسلمين في الحويجة بمحافظة التأميم؛ بذل جهوده الإنسانية والإغاثية في دعم ومساعدة العائلات النازحة في المحافظة، وتوفير ما يمكن من احتياجاتها.


ووزع القسم سلات غذائية تضمنت أصنافًا متنوعة من المواد الغذائية الأساسية والضرورية؛ على عشرات العائلات النازحة من المدينة التي تعاني من ظروف إنسانية متدهورة، ووضعًا أمنيًا مترديًا.


وفي السياق نفسه؛ منح الفرع وجبة أخرى من العائلات النازحة مساعدات مالية، في سبيل تذليل المعوقات الحياتية التي تواجهها في ظل انعدام فرص العمل، وشحة الموارد، وافتقار تلك العائلات لمصدر دخل بعدما أجبرت على مغادرة مناظقها بسبب الأعمال العسكرية، وسطوة الميليشيات عليها.


وتعد مدينة الحويجة واحدة من المناطق التي شهدت كبرى المآسي الإنسانية إثر موجات النزوح الكبيرة التي اضطر الأهالي لها، بعدما حاقت بهم ظروف إنسانية متدهورة؛ جرّاء ما لحق بمناطقهم من تدمير بسبب العمليات العسكرية والقصف الجوي والمدفعي الممنهج الذي تعرضت له في الأشهر الماضية.


   الهيئة نت    


ج


أضف تعليق