هيئة علماء المسلمين في العراق

تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك
تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك

تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك

 هنأت هيئة علماء المسلمين في العراق، أبناء العراق الصابرين الصامدين، وجميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بمناسبة عيد الفطر المبارك، وفيما يأتي نص التهنئة:


تهنئة


تتقدم هيئة علماء المسلمين في العراق بالتهاني والتبريكات إلى أبناء العراق الصابرين الصامدين، وإلى المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بمناسبة عيد الفطر المبارك.


وتغتنم الهيئة هذه المناسبة لتدعو الله تعالى؛ أن يهيئ للأمة أمر رشد وسداد، ولأبناء شعبنا فرجًا قريبًا وتغييرًا شاملًا يكون خيرًا على العراقيين جميعا، ولا سيما في هذه الأيام التي انكشف فيها للجميع حجم المؤامرة الكبيرة على حاضرهم ومستقبلهم، ومصادرة حقوقهم والاستمرار في عمليات الخداع الكبرى.


وتدعو الهيئة الله تعالى أن يمُنّ على المعتقلين والمعتقلات بإطلاق سراحهم، وعلى المهجرين والنازحين بالعودة إلى ديارهم سالمين من الأذى، فقد أضنتهم الوعود الكاذبة، وأصبحت حياتهم لا تطاق بسبب انعدام أسباب العيش الكريم.


وتجدد الهيئة العهد لله سبحانه وتعالى بأن تبقى متمسكة بمواقفها ومنهجها الذي سارت عليه طوال السنين الماضية، مدافعة عن حقوق وحرية الشعب العراقي وكرامته، وراصدة لكل المؤامرات التي تحاك ضده وكاشفة لها، وساعية مع كل المخلصين لتحرير العباد والبلاد من ظلم الظالمين ـ كره ذلك من كرهه وأحب ذلك من أحبه ـ فالأصل مخافة الله والعمل لنيل رضاه، ثم الصدق مع شعبنا والأمة.


 









الأمانة العامة


29رمضان/1439هـ


14/6/2018 م


 



 


 


أضف تعليق