هيئة علماء المسلمين في العراق

اثر اطلاق نار عشوائي .. مقتل واصابة اربعة اشخاص من عائلة واحدة شمالي كركوك
اثر اطلاق نار عشوائي .. مقتل واصابة اربعة اشخاص من عائلة واحدة شمالي كركوك اثر اطلاق نار عشوائي .. مقتل واصابة اربعة اشخاص من عائلة واحدة شمالي كركوك

اثر اطلاق نار عشوائي .. مقتل واصابة اربعة اشخاص من عائلة واحدة شمالي كركوك

قتلت امرأة مسنة واصيب ثلاثة اشخاص جميعهم من اسرة واحدة اثر تعرضهم الى نيران القوات الحكومية يوم امس الاربعاء شمالي مدينة كركوك مركز محافظة التأميم.


واوضح مصدر محلي وشهود عيان في خبر نشر اليوم انه بعد تعرض المقر السابق للحزب الديمقراطي الكوردستاني في منطقة (شوراو) شمالي كركوك لقصف بقذائف الهاون مساء يوم امس الاربعاء ، قامت القوات الموجودة داخل المقر بإطلاق نار مكثف، ما اسفر عن مقتل امرأة مسنة في الحال، واصابة ثلاثة اخرين من افراد اسرتها بجروح متفاوتة.


ولفت المصدر الى ان القتيلة هي (حلاوة نصرالدين سعدون) تبلغ من العمر (65) عاما، والمصابون هم كل من (ليلى علي زيدان) وتبلغ من العمر (78) عاما، و (ميروان علي) يبلغ من العمر (41) عاما، و(كويستان محمد إبراهيم) تبلغ من العمر (36) عاما والتي هي زوجة الاخير.


وشهدت محافظة التأميم يوم امس الاربعاء، اصابة ثلاثة من العناصر الحكومية بهجوم مسلح من قبل مسلحين كانوا يستقلون سيارة مدنية استهدفوا دورية تابعة لما يسمى جهاز مكافحة الاٍرهاب قرب المقر الرئيس في منطقة (شوراو) شمالي كركوك.


   الهيئة نت    


س


أضف تعليق