هيئة علماء المسلمين في العراق

الأمين العام يرأس الاجتماع الأسبوعي لأقسام الهيئة لمناقشة خطط العمل وتقييم المنجزات
الأمين العام يرأس الاجتماع الأسبوعي لأقسام الهيئة لمناقشة خطط العمل وتقييم المنجزات الأمين العام يرأس الاجتماع الأسبوعي لأقسام الهيئة لمناقشة خطط العمل وتقييم المنجزات

الأمين العام يرأس الاجتماع الأسبوعي لأقسام الهيئة لمناقشة خطط العمل وتقييم المنجزات

   الهيئة نت    | عقدت أقسام هيئة علماء المسلمين في العراق؛ اجتماعها الأسبوعي الخاص بمناقشة الخطط المطروحة ودراسة المقترحات المدرجة على جدول أعمالها، وتقييم النشاطات التي أنجزت مؤخرًا، وفق معايير الجودة والتطوير.


وترأس الأمين العام للهيئة الدكتور (مثنى حارث الضاري) الاجتماع الذي استهله بالحديث عن مجريات الأحداث التي يشهدها العراق والمنطقة، ولاسيما التداعيات التي تشهدها العملية السياسية وآثارها على المشهد العراقي، والسيناريوهات المتوقعة جرّاء ذلك.


وطرحت في الاجتماع تقييمات النشاطات الأخيرة وخاصة فعاليات الموسم الرمضاني الثالث للقسم العلمي في الهيئة الذي تضمن دروسًا ومحاضرات متنوعة، وحث الأمين العام في هذا السياق على مواصلة الجهود وتنميتها وتطويرها.


 وتداول المجتمعون في الخطط والمقترحات التي قدّمتها الأقسام وآلية تنفيذ نشاطاتها المقبلة، من قبيل: الندوات والدورات والورش التدريبية والتطويرية، وجرت مناقشتها وتحديد الآليات والتواريخ اللازمة لإقامتها وتنظيمها.


واستعرضت أقسام الهيئة: (الإداري، والسياسي، والثقافة الإعلام، والعلمي، والدعوة والإرشاد، والفتوى، والمهني، والإغاثي، والاجتماعي، وحقوق الإنسان) خططها الفصلية ونشاطاتها الماضية، وقيّم أعضاء الاجتماع جهود فروع الهيئة في داخل العراق، والنشاطات الإنسانية التي تبذل في سياق دعم ومساعدة النازحين والمحتاجين.


   الهيئة نت    


ج




أضف تعليق