هيئة علماء المسلمين في العراق

الأمين العام يترأس اللقاء التقييمي السنوي لعمل أقسام الهيئة وفروعها
الأمين العام يترأس اللقاء التقييمي السنوي لعمل أقسام الهيئة وفروعها الأمين العام يترأس اللقاء التقييمي السنوي لعمل أقسام الهيئة وفروعها

الأمين العام يترأس اللقاء التقييمي السنوي لعمل أقسام الهيئة وفروعها


   الهيئة نت     ـ عمّان| عقد الأمين العام لهيئة علماء المسلمين في العراق الدكتور (مثنى حارث الضاري) لقاءًا جامعًا للعاملين في مكاتب الهيئة من مسؤولي الأقسام وأعضاء مجلس الشورى لتقييم السنة الإدارية الماضية لعمل الأقسام في ضوء تقاريرها الشهرية المرفوعة للأمانة العامة.



واستعرض الأمين العام النقاط الإيجابية والإنجازات التي حققتها الأقسام من خلال نشاطاتها التي تنوعت ما بين ندوات وورش عمل ودورات تطويرية وفق الخطط المرسومة لها في جدول أعمالها والتي أكد تقرير الجودة والتطوير أن نسبة إنجازها فاقت الـ(85%).


وأكد الأمين العام على أن وجود المعوقات في العمل لم يحل دون مواصلة الهيئة ـ بأقسامها وفروعها ـ  نشاطها وعملها الدؤوب ولاسيما في الأقسام العاملة ميدانيًا كالقسم الإغاثي والقسم الاجتماعي الذين يواصلان حملاتهما الإنسانية في داخل العراق، وقدّم الدكتور مثنى الضاري درع الهيئة للقسم الإغاثي تثمينًا لجهوده المبذولة في دعم وإغاثة النازحين، وتنفيذ الحملات المنظمة في المجال الإنساني.



 وسلّط الدكتور الضاري الضوء على نماذج من نشاطات عدد آخر من الأقسام مؤكدًا أنها حققت حضورًا إعلاميًا وكان لها أثر في التواصل مع العديد من الجهات في داخل العراق وخارجه، ومنها الاهتمام بالقضايا العربية والإسلامية الرئيسة.


وأشاد الأمين العام بجهود القسم العلمي والقسم الإداري وقسم الثقافة والإعلام في إنجاح المؤتمر العلمي الثاني للهيئة، الذي سجل سابقة هي الأولى من نوعها في العراق في مجال البحوث العلمية المتخصصة بفن المقاصد وآثاره وتطبيقاته العملية.


ودعا الأمين العام العاملين جميعًا إلى مواصلة جهودهم في العمل، والسعي لتنمية نشاطاتهم وتوسيعها، وفق مبدأ الفريق الواحد، وحثهم على الانضباط ومعرفة ضوابط العمل المؤسسي ومحدداته، مع مراعاة خصوصية العمل في مكاتب الهيئة.


   الهيئة نت    
ج






أضف تعليق