هيئة علماء المسلمين في العراق

الأمين العام يرأس الاجتماع الأسبوعي لأقسام الهيئة لمناقشة الخطط المدرجة على جدول الأعمال
الأمين العام يرأس الاجتماع الأسبوعي لأقسام الهيئة لمناقشة الخطط المدرجة على جدول الأعمال الأمين العام يرأس الاجتماع الأسبوعي لأقسام الهيئة لمناقشة الخطط المدرجة على جدول الأعمال

الأمين العام يرأس الاجتماع الأسبوعي لأقسام الهيئة لمناقشة الخطط المدرجة على جدول الأعمال

   الهيئة نت     ـ عمّان| عقدت أقسام هيئة علماء المسلمين اجتماعها الأسبوعي اليوم الأربعاء، للتباحث في الخطط والمقترحات المدرجة على جدول الأعمال، برئاسة الأمين العام الدكتور مثنى حارث الضاري.


واستهل الأمين العام الاجتماع بتهنئة قدّمها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، معربًا عن أمله في أن يكون هذا الموسم مفعمًا بالعمل والنشاط أسوة بأشهر رمضان في السنوات السابقة التي وثقت الهيئة فيها إنجازات وأعمالًا واسعة الأفق والنطاق وعلى مختلف الصعد، ولاسيما في المجالات الإغاثية والدعوية والعلمية.


واستذكر المجتمعون جريمة مجزرة جامع سارية في محافظة ديالى التي يوافق هذا اليوم مرور خمس سنوات على إقدام القوات الحكومية والميليشيات على إطلاق النار صوب مصلي الجامع بعد خروجهم من صلاة الجمعة، مما أدى إلى مقتل وجرح أكثر من سبعين مدنيًا.


وتناول الاجتماع مجموعة من القضايا ذات الصلة بعمل الهيئة، ومنها برنامج شهر رمضان الفضيل، الذي سيكون حافلًا بالنشاطات على مستوى الأقسام جميعًا، فيما نوقشت المقترحات التي قدّمها ممثلو أقسام الهيئة بشأن خطتها السنوية وأقرّت لتكون ضمن حيّز التنفيذ.


وقدّم كل من: القسم الإداري، وقسم الثقافة والإعلام، والقسم السياسي، والقسم المهني، وقسم الدعوة والإرشاد، والقسم العلمي، وقسم حقوق الإنسان، والقسم الإغاثي؛ موجزًا عن أهم المنجزات التي قّدمتها الهيئة في الأسبوع الماضي، حسب الاختصاصات التي يُعنى بها كل قسم وطبيعة ميدان عمله.


   الهيئة نت    


ج


أضف تعليق