هيئة علماء المسلمين في العراق

الهيئة تؤكد ان الأمة الإسلامية متمسكة بحقها في القدس ولن تتنازل عنه
الهيئة تؤكد ان الأمة الإسلامية متمسكة بحقها في القدس ولن تتنازل عنه الهيئة تؤكد ان الأمة الإسلامية متمسكة بحقها في القدس ولن تتنازل عنه

الهيئة تؤكد ان الأمة الإسلامية متمسكة بحقها في القدس ولن تتنازل عنه

أكدت هيئة علماء المسلمين ان تنفيذ الادارة الامريكية لوعدها بنقل سفارتها إلى مدينة القدس المحتلة، يعد محاولة لفرض واقع حال غير دائم، وان دماء الشهداء والجرحى الفلسطينيين الذين سقطوا في مسيرات العودة خير دليل على ذلك.


واوضحت الهيئة في بيان اصدرته اليوم، ان نقل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية من تل ابيب إلى القدس وسط أجواء احتفالية من قبل ساسة أمريكا والكيان الصهيوني، ماهي الا خطوة تُظهر انحيازها التام والمعروف لهذا الكيان الغاصب، واستخفافها التام بالرفض الدولي الكبير لهذه الخطوة، فضلًا عن الاستخفاف بمشاعر المسلمين.


 واشار البيان الى ان هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي تشهد فيه الاراضي المحتلة مظاهرات حاشدة تعبيرا عن حق الفلسطينيين في العودة إلى أرضهم ووطنهم، تزامنًا مع الذكرى الـ(70) للنكبة، وحلول شهر رمضان المبارك .. لافتا الانتباه الى ان هذه الخطوة تهدف الى اظهار الغطرسة الأمريكية وعدم مراعاتها لحقوق الشعب الفلسطيني، وحرمة المقدسات الإسلامية.


وفي ختام بيانها، دعت هيئة علماء المسلمين الفلسطينيين الى مواصلة الصبر والمصابرة الى ان يأتي الله تعالى بنصره المبين، كما حثت الأمة الإسلامية بتقديم العون لإخوانهم المرابطين في الاراضي المحتلة.


   الهيئة نت    


م


أضف تعليق