هيئة علماء المسلمين في العراق

فرع الهيئة في أبي غريب ينظم حملة علاج مجانية بالتعاون مع منظمة أم القرى
فرع الهيئة في أبي غريب ينظم حملة علاج مجانية بالتعاون مع منظمة أم القرى فرع الهيئة في أبي غريب ينظم حملة علاج مجانية بالتعاون مع منظمة أم القرى

فرع الهيئة في أبي غريب ينظم حملة علاج مجانية بالتعاون مع منظمة أم القرى


   الهيئة نت     ـ بغداد| نظم فرع هيئة علماء المسلمين في قضاء أبي غريب غربي العاصمة بغداد؛ حملة علاج مجانية خلال فعالية أجراها في مجمع (الأمل المنشود) لإيواء النازحين، بالتعاون مع منظمة أم القرى للإغاثة الإنسانية.



وتمت خلال الحملة التي انطلقت يوم أمس السبت الرابع والعشرين من شهر آذار/مارس 2018؛ معاينة وتشخيص وعلاج أكثر من(٨٠) حالة مرضية، بوجود عدد من الأطباء في مختلف الاختصاصات الذين تعاونوا مع الفرع والمنظمة في سبيل تقديم الخدمات للعائلات النازحة والمتعففة.


وتضمنت هذه الحملة الإنسانية أيضًا؛ الإشراف على إجراء ثلاث عمليات جراحية، ومعالجة تسع وعشرين حالة مرضية، تنوعت ما بين أمراض جلدية وأخرى وبائية انتشرت داخل المجمع، بسبب ضعف العناية الطبية فيه وافتقاره لمتطلباتها.


وسبق لفرع أبي غريب، أسوة ببقية فروع وأقسام الهيئة العاملة في المجال الإنساني والإغاثي داخل العراق؛ أن نفذ حملات إنسانية شملت دعم وإغاثة النازحين، وتوفير المتطلبات الأساسية لهم، سعيًا للمشاركة في تخفيف وطأة المأساة والمعاناة التي تطوقهم.


   الهيئة نت    


ج




أضف تعليق