هيئة علماء المسلمين في العراق

فرع هيئة علماء المسلمين في كركوك يوجز أبرز نشاطاته في شهر آذار الجاري
فرع هيئة علماء المسلمين في كركوك يوجز أبرز نشاطاته في شهر آذار الجاري فرع هيئة علماء المسلمين في كركوك يوجز أبرز نشاطاته في شهر آذار الجاري

فرع هيئة علماء المسلمين في كركوك يوجز أبرز نشاطاته في شهر آذار الجاري


   الهيئة نت     ـ بغداد| استعرض فرع هيئة علماء المسلمين في كركوك بمحافظة التأميم أبرز النشاطات والفعاليات التي أنجزها في الأسابيع الثلاثة الماضية من شهر آذار/ مارس الجاري التي استهدفت شريحة واسعة من النازحين والمحتاجين بدعم ومساعدات إنسانية.



ووزع الفرع في هذا الشأن؛ موادًا غذائية، ومساعدات ومنحًا مالية لعشرات الأسر النازحة، سواء التي ما تزال تقطن في المخيمات، أو التي عادت إلى القرى المتاخمة لقضاء الحويجة وهي تعاني من أوضاع إنسانية متدهورة نتيجة تفاقم حاجاتها بعد تدمير منازلها وأماكن سكنها جرّاء العمليات العسكرية التي شهدتها المنطقة في وقت سابق.


وفي سياق متصل، تكفل الفرع بتقديم الدعم والمساعدات للعديد من المرضى وأسر معتقلين، من النازحين، فضلًا عن استمراه بتلبية حاجات أسر الأرامل اللائي ليس لهن معيل، ولا يتوفر لهن مصدر للدخل.


وتواصل فروع الهيئة وأقسامها المختصة في المجال الإنساني والاجتماعي داخل العراق؛ تنفيذ حملات الإغاثة والمساعدات والدعم التي تسعى من خلالها للمساهمة في تخفيف وطأة معاناة النازحين وأصحاب الحاجة.


   الهيئة نت    


ج




أضف تعليق